صفحة 1 من 8 123 ... آخرLast
النتائج من 1 إلى 10 من 76

مؤشر الترابط: جعل التداول مجدية فعلا

  1. Pharaoh's Avatar
    Pharaoh is offline رقيب أول
    الانضمام إلى تاريخ
    تشرين الأول/أكتوبر 2007
    موقع
    المواقع المدارية
    الوظائف
    11،358

    Default جعل التداول مجدية فعلا

    جعل التداول مجدية فعلا
    بواسطة فرعون

    مرة أخرى عندما كانت جديدة فرانس برس ، كان هناك بت واحد فريد من فلسفة فيليكس الذي ضرب لي حقا. ما لفت انتباهي هو انه تحدث عن التبرع دائما 10 ٪ من أرباح تجارته لقضية نبيلة. وقال ان فرص جديدة عندما فعلت ذلك ، فتحت ، وعندما لم يفعل ذلك ، فرص جيدة كانت قليلة ومتباعدة. وساعد هذا على حل معضلة أخلاقية عميقة كان لي مع المفهوم العام للتجارة النقد الاجنبى.

    اسمحوا لي أن أشرح ذلك. كما فهمت منه ، فيليكس يتبرع بنسبة 10 ٪ لأسباب الكرمية. قد الآخرين التبرع بنسبة 10 ٪ لأسباب دينية. رأيي هو شيء من مزيج من هذين. التفكير في المفهوم الكلي للتجارة النقد الاجنبى لحظة ومحاولة الإجابة على هذه الأسئلة :

    1. ماذا نفعل ، وتجار العملات الأجنبية ، وتحقيق؟
    2. لا نبني الأشياء؟
    3. تفعل أي شيء لنساهم في الاقتصاد العالمي (بخلاف حفظ وسطاء الفوركس وغيره من الباعة يعملون إنتاج الفوركس)؟
    4. إذا كانت البنوك العالمية تخوض جميع أسعار صرف العملات وغدا ، أي شخص (إلى جانب السماسرة وباعة المنتجات) حتى تفوت علينا؟
    5. هو العالم مكانا أفضل مباشرة لأن لتجارة النقد الاجنبى لدينا؟

    للأسف ، الأجوبة ، بالترتيب ، هي : ليس كثيرا ، لا ، لا ، لا ، و لا.

    السؤال الأخير يحتوي على مفتاح. ليس في جعل العالم مكانا أفضل مباشرة بسبب التداول لدينا ، ولكن إذا كان لنا أن تساهم بطرق أخرى ، ثم يمكن التداول لدينا لا تزال تخدم غرضا جديرا حقا وتساعد على جعل عالمنا مكانا أفضل.

    لدي معتقداتي الدينية. أشخاص آخرين يعتقدون بشكل مختلف. البعض لا يعتقد على الإطلاق. لدي معتقداتي الفلسفية ، ويعرف أن لك ربما تكون مختلفة. إذا كنت مثل هذا البرد ، غير مكترثة الشخص الذي تريد كسب المال فقط لإرضاء الشخصية الخاصة بك ، وسوف لا تنفق سنتا واحدا لجعل هذا العالم مكانا أفضل ، فإنني ربما لا ترغب في الحصول على معرفة لك. بالتأكيد ، أحب أن الثراء تداول العملات الأجنبية (أنا لا تزال تعمل على ذلك) ، وآمل ان يمكن للآخرين أيضا ، ولكن أريد بلدي (شيك) ثروة ليعني شيئا. ترك المال لأسباب تستحق في ارادتكم هي لطيفة ، ولكن سيكون من الأفضل حتى نرى أيضا بعض الأموال التي وضعت لاستخدام جيدة NOW. هناك بضعة أسباب وجيهة لذلك. أولا ، إذا كانت المنظمة تقوم بالتبرع للنفايات المال ، يمكنك إعطاء بعض المال لمجموعة أخرى إلا في المرة القادمة تجد نفسك في الأرباح (انها قليلا من الصعب تغيير سوف يتصل بك بعد كنت ميتا). وثانيا ، فإنه يجعل تداول العملات الأجنبية الخاص أكثر بكثير من مجرد الاستفادة نفسك (وربما عائلتك فورا). حجم القضية لا يهم ، ولكن هل ما تبذلونه من جهود. يمكنك التبرع لكنيسة محلية في الشارع أو إلى إحدى الجمعيات الخيرية التي يستفيد منها العالم. يمكنك التبرع لعلاج السرطان أو لتنظيف البيئة. العثور على واحد أو أكثر من الأسباب التي تهمك و دعم منهم.

    من الواضح ، إذا أمك فجأة يحتاج لعملية جراحية في الدماغ أو أن هناك بعض الدول الأخرى في حالات الطوارئ الأسرة الرهيب ، يمكنك أن تنظر إلى أن تكون جزءا تبرعك. يجب عليك أبدا أن تقرر بين التبرع للأعمال الخيرية مقابل إطعام أطفالك (أو نفسك). ثم مرة أخرى ، إذا كنت تعيش على مقربة من حافة أن عشرة في المئة من الأرباح الخاصة بك أو حتى واحد التجارة سيئة قد يعني تخطي وجبات الطعام ، يمكنك أن تجد بعض حقا وسيلة أخرى لجعل الدخل الأساسي الخاص بك أكثر وثوقية وانقاذ ما يصل لتداول العملات الأجنبية في وقت لاحق.

    الوعظ ليس دعوتي. انا لن اقول لكم ما نؤمن به وهناك الكثير من الناس هناك الذين سيكونون سعداء بالمشاركة في دينهم أو فلسفة معك. يمكنك يؤمنون بالله ، يمكنك يؤمنون الكرمة ، يمكنك الاعتقاد في مصير ، يمكنك يؤمنون إرادة الكون. كل ما أطلبه هو أن تعتقد في شيء ، أي شيء من شأنها أن تجعل كنت ترغب في تحسين العالم. المقبلة ، لا نعتقد فحسب ، بل العمل على معتقداتك. وضع بعض من المال الخاص (وربما قليلا من وقتك) في قضيتكم اختيار (ق).

    ليس لديك للبقاء مع سبب واحد فقط. انها هبة ، وليس الزواج. لقد تبرعت الأول لإغاثة منكوبي الزلزال الصينية. لقد تبرعت لي ملجأ للمشردين المحليين. لقد تبرعت الأول لجماعات حماية البيئة. مؤخرا ، لقد ذهلت لمعرفة ان تبرع الصغيرة الذي أدليت به الى مجموعة يساعد على دفع لتعليم الأطفال الفقراء في الصين كانت أكثر من كافية لارسال 3 أطفال إلى المدرسة لمدة عام كامل. أعتقد أنني سأحاول لمعرفة كم ستكلف ل بناء مدرسة صغيرة في واحدة من الأماكن التي دعم في العام المقبل. أنا والتخطيط أيضا التبرع لملجأ المحلية للقطط الضالة. (لقد اعتمدت 3 رائعة من القطط التي المأوى في السنوات القليلة الماضية.) فقط تأكد دائما يكون لديك واحد على الأقل لسبب دعم .

    هناك الكثير من الأسباب جديرة هناك. تأكد من أن تفعل بعض البحوث بحيث لا ينتهي حتى التبرع عن طريق الخطأ على موقع احتيال تظاهر بأنه النبيل. الاختيار عن كثب ، لأن هناك الكثير من المواقع احتيال مع أسماء مشابهة جدا لأسباب معروفة. فمن السهل جدا لتشغيل البحث السريع العثور على الموقع الصحيح لأسباب معروفة ، والتأكد من أنها ليست مرتبطة بزيادة في نوع من الفضيحة.

    لفرانس برس يحاول مساعدة في انقاذ العالم من الحيل النقد الاجنبى. نرى ما اذا كان يمكن أن تساعد في انقاذ العالم من مشاكل أخرى. ما لم يكن السبب الذي اخترته هو تطوير أرخص رحلات الفضاء ، انها فقط في العالم سيكون لدينا استعداد للوصول لفترة طويلة قادمة ، لذلك دعونا العناية بها.


    إذا كان أي شخص يريد أن قائمة روابط لأية أسباب تأسيس أنهم دعم في هذا الموضوع ، وأحب أن أراهم.
    nence يحب هذا.

  2. # 2
    zarni is offline العريف
    الانضمام إلى تاريخ
    نوفمبر 2007
    الوظائف
    89

    Default

    على الرغم من أنني أتفق مع فلسفة الخاص لا تعتقد أنه من الغريب قليلا على التبرع على أساس توقع أن يكون هناك المزيد من الفرص لنفسه؟ ينبغي للمرء أن يتبرعوا بغض النظر عن ذلك ، وعدم توقع أي شيء في المقابل. إلا واحد هو التبرع لأسباب أنانية.

  3. # 3
    Pharaoh's Avatar
    Pharaoh is offline رقيب أول
    الانضمام إلى تاريخ
    تشرين الأول/أكتوبر 2007
    موقع
    المواقع المدارية
    الوظائف
    11،358

    Default

    لا أرى صراع متأصل حقا. إذا كان أحد يرغب في القيام به بشكل جيد بحيث يمكن للمرء أن مشاركتها مع الآخرين ، وهذا ليس أمرا سيئا على الإطلاق. انها واحدة فقط إذا كان يرغب في القيام به بشكل جيد لأسباب أنانية بحتة أن يصبح سيئا.

    إذا حاولت أن نفيد العالم ، فإن هذا يعطيك نظرة أكثر إيجابية في الحياة والتي قد يكون جيدا على الأرجح لمعرفة الفرص التي قد تكون لديكم غاب خلاف ذلك. ربما يحدث ذلك فرصا جديدة حقا ، ولكن ربما يكون هذا فقط يعزز قدرة المرء على رؤية الفرص التي كانت موجودة بالفعل هناك. انها ليست بالأمر السهل وضع لاختبار علمي.

    بالاضافة الى ذلك ، أشك في أن أحدا يجعل التبرعات من أي نوع مع توقع أنها سوف تسبب لهم ليعيشوا حياة البؤس والفشل.
    التعديل الأخير تم بواسطة فرعون ؛ في 2009/05/07 11:24.

  4. # 4
    Michael Standen is offline تجنيد
    الانضمام إلى تاريخ
    أبريل 2009
    الوظائف
    1

    Thumbs up إعطاء وتلقي على حد سواء... المهم!

    شكرا ، أنا أحب مقالك!
    أقل من ارتباط بقضية ط دعم ... ليساعد على تعزيز "الكرامة السلام والازدهار" للجميع ، ونفس القدر من الأهمية ، بالنسبة لأولئك الذين يهتمون ، يمكن أن تساعد في اظهار الفرد كيفية الانتقال داخل لإيجاد معرفة الذات والسلام الحقيقي واطمئنان.
    وراوات بريم المؤسسة

  5. # 5
    compcreator is offline تجنيد
    الانضمام إلى تاريخ
    يناير 2009
    الوظائف
    4

    Default التداول من أجل الحياة

    سمعت في الواقع أكثر من ذلك بقليل حول النظرية القائلة بأن فيليكس ديه. وقال انه أيضا بعض الحسابات الذي جاء مع من تلقاء نفسه وأعرف أنه يساعده على ايجاد معنى في العملات الأجنبية ، وبناء الثروة. أعتقد عن طريق التبرع بالمال للأعمال الخيرية يساعدك على تحقيق التوازن في الدولة الخاص الجشع والسيطرة العقلية وغيرها من العوامل العديدة التي نكتسب دون وعي ونبذل المزيد والمزيد من المال في الفوركس. المفتاح هو لإعطاء هذا المال من دون أي أسف أو أي شيء آخر في الاعتبار والتي من شأنها أن تجعلك تشعر بعدم الارتياح.
    عموما أعتقد أن الصيغة تعمل عندما تعطي شيئا في المقابل الحصول على المزيد ، ولكن طالما أنك لا نتوقع ولا يسأل عن ذلك.


  6. # 6
    marjiemiller is offline خاصة من الدرجة 1 ،
    الانضمام إلى تاريخ
    نوفمبر 2008
    الوظائف
    36

    Default

    تفعل شيئا دون توقع شيء في المقابل ، مثل الأكل وليس من المتوقع أن ش * ت. هي في الأساس نحن المستخدمة بأنانية بواسطة جزيئات لدينا. لإعطاء الجزيئات الأخرى ، ومعرفة ما يأتي حولها ، ويذهب نحو النيوترون. . O.

  7. # 7
    TheBluePrince is offline تجنيد
    الانضمام إلى تاريخ
    ديسمبر 2008
    الوظائف
    21

    Default والفائدة من التجار

    انا اختلف مع الموقف الخاص لا يساهم في شيء أن التجار مباشرة في الاقتصاد. أنها تخدم بشكل مباشر الى معتدلة تذبذب الأسعار في السوق. لو لم نكن في تصعيد للتجارة القمم والوديان من تحركات الأسعار عندما ينتقلون إلى التطرف وأسعار مواصلة التحرك إلى أبعد من ذلك في تلك الاتجاهات. سوف تكون بعض المشترين يدفعون الكثير أو القليل جدا والبائعين المقابلة سيتم أيضا الحصول على أسعار سيئة. قد لا يكون ممكنا لإثبات هذه الحقيقة من الناحية العملية ولكن إذا كنت تفكر في ما يحدث في أي اقتصاد يمكنك التعرف أنه هو الصحيح. نحن نأخذ خطرا على توفير هذه الخدمة. انها قيمة. ومن الواضح أن قيمة كبيرة استنادا إلى الأرباح التي يمكن أن تكون (أو المفقودة).

  8. # 8
    yurps is offline خاصة من الدرجة 1 ،
    الانضمام إلى تاريخ
    ديسمبر 2007
    الوظائف
    74

    Default وأنا ، في يوم من الأيام

    صدقوني بأسرع ما يمكنني كسب بعض المال لائقة في تجارة النقد الاجنبى ، وأود أن الحب الفرصة للعثور على مكان للتبرع بالمال ويكون مثل واحدة من تلك philantropists الغنية. للأسف أنا لم لكسب بعض المال ، وربما الله / بوذا / الروح العظيمة لا تثق بأنني سوف التبرع. أنا فعلا جعل الكثير من المال التجاري من قبل ، وأنا تبرعت فقط كمية صغيرة منه للأطفال في أفريقيا ، ولكن أقل من 0.5 ٪ من أرباحي.... يا جيدا في النهاية أنا تبرعت كل ذلك مرة أخرى إلى السوق ، تبرعت ربما التجار على الجانب الآخر من فقدان بلدي التجارة عليه. فوركس السد ، وليس فقط أنها لا تأخذ الانضباط ، والتعليم ، والبرمجيات ، وخصوصا وسيط الجيدة التي يريد التبرع بالمال للكم ولكن مما يتيح لك خدمة السعر بطيئا ، ولكن أيضا يجب أن تكون أكثر أعضاء منتصب أخلاقيا ، من الصحيح سياسيا الكوكب لتبرير أخذ المال من الآخرين من خلال التداول.

  9. # 9
    compcreator is offline تجنيد
    الانضمام إلى تاريخ
    يناير 2009
    الوظائف
    4

    Default

    كذلك هناك القيم وطرق مختلفة لفهم أن "إعطاء شيء ، وليس متوقعا في المقابل". اعتقد وجود أطفالك وإعطائهم نقودا لشراء الطعام أو التعليم أو أي احتياجات أخرى. ما كنت تتوقع منهم أن يدفع لك مرة أخرى لأنها البدء في صنع المال؟ اعتقد انه اذا كنت تفعل ذلك سيكون من الأنانية. أنها الطريقة الموصوفة لك أن أقتبس أكثر من وسيلة علمية لكنها لا يمكن أن تنطبق على الأخلاق والقيم التي لدى الناس تجاه الأشياء ، وعلى الرغم من أننا جميعا مختلفون وبعض منا الصيغ العلمية للتو عن كل شيء في هذا plannet وخارجها.

  10. # 10
    tom08879 is offline تجنيد
    الانضمام إلى تاريخ
    فبراير 2009
    الوظائف
    1

    Default

    agree.Like تماما في أغنية البيتلز : "وفي النهاية أحب أن تأخذ يساوي الحب الذي أعطيته". كيف صحيح ، وكيف الحقيقية....
    ramlee1962 يحب هذا.

صفحة 1 من 8 123 ... آخرLast

مواضيع مشابهة

  1. الردود : 1
    آخر مشاركة : 03-13-2010 ، 07:15

العلامات لمؤشر الترابط هذا

نشر الأذونات

  • يمكنك لا يجوز مؤشرات جديدة في مرحلة ما بعد
  • يمكنك لا يجوز بوست الردود
  • يمكنك لا يجوز مرفقات البريد
  • يمكنك لا يجوز تحرير مشاركاتك
  •

Page 1 of 8 123 ... LastLast
Results 1 to 10 of 76
Like Tree5Likes

Thread: Make Your Trading Truly Worthwhile

  1. Pharaoh's Avatar
    Pharaoh is offline Sergeant Major
    Join Date
    Oct 2007
    Location
    Tropical Locations
    Posts
    11,358

    Default Make Your Trading Truly Worthwhile

    Make Your Trading Truly Worthwhile
    By Pharaoh

    Back when the FPA was new, there was one unique bit of Felixís philosophy that really struck me. What caught my attention was that he talked about always donating 10% of his trading profits to a worthy cause. He said that when he did this, new opportunities opened up, and when he didnít do this, good opportunities were few and far between. This helped to resolve a deep ethical dilemma I have had with the whole concept of forex trading.

    Let me explain that. As I understand him, Felix donates 10% for karmic reasons. Others might donate 10% for religious reasons. My view is something of a mix of these two. Think about the whole concept of forex trading for a moment and try to answer these questions:

    1. What do we, as forex traders, accomplish?
    2. Do we build things?
    3. Do we contribute anything to the world economy (other than keeping forex brokers and other forex produce sellers employed)?
    4. If the world banks locked all exchange rates tomorrow, would anyone (besides the brokers and product sellers) even miss us?
    5. Is the world a better place directly because of our forex trading?

    Sadly, the answers, in order, are: not much, no, no, no, and no.

    The last question contains the key. The world isnít made into a better place DIRECTLY because of our trading, but if we contribute in other ways, then our trading can still serve a truly worthy purpose and help to make our world a better place.

    I have my religious beliefs. Other people believe differently. Some do not believe at all. I have my philosophical beliefs, and know that yours are probably different. If you are such a cold, uncaring person that you want to make money ONLY for your own personal gratification and wouldnít spend one cent to make this world a better place, then I probably donít want to get to know you. Sure, Iíd LOVE to get rich trading forex (I'm still working on that), and I hope that others can too, but I want my (impending) wealth to mean something. Leaving money to worthy causes in your will is nice, but it would be even better to also see some of the money being put to good use NOW. There are a couple of good reasons for this. First, if the organization you donate to wastes the money, you can give money to some other group else the next time you find yourself in profit (itís a little hard to change your will after youíre dead). Secondly, it makes your forex trading about much more than just benefiting yourself (and maybe your immediate family). The scale of the cause doesnít matter, but your efforts do. You can donate to the local church down the street or to a charity that benefits the world. You can donate for curing cancer or for cleaning up the environment. Find one or more causes that matter to you and support them.

    Obviously, if your mother suddenly needs brain surgery or there is some other terrible family emergency, you can consider that to be part your donation. You should never have to decide between donating to charity vs. feeding your children (or yourself). Then again, if you are living so close to the edge that ten percent of your profits or even one bad trade could mean skipping meals, you really should find some other way to make your base income more reliable and save up for forex trading later.

    Preaching isnít my calling. Iím not going to tell you what to believe in. There are plenty of people out there who will be happy to share their religion or philosophy with you. You can believe in God, you can believe in karma, you can believe in fate, you can believe in the Will of the Macrocosm. All I ask is that you believe in something, anything that will make you want to improve the world. Next, donít just believe, but act on your beliefs. Put some of your money (and maybe a little bit of your time) into your chosen cause(s).

    You donít have to stay with one cause exclusively. Itís a donation, not a marriage. Iíve donated to Chinese earthquake relief. Iíve donated to a local homeless shelter. Iíve donated to environmental groups. Recently, I was stunned to find out that a small donation I made to a group that helps pay for educating poor children in China was more than enough to send 3 children to school for an entire year. I think I'll try to find out how much it would cost to build a small school in one of the places they support next year. Iím also planning a donation to a local shelter for stray cats. (I've adopted 3 wonderful cats from that shelter in the last few years.) Just make sure you always have at least one cause to support .

    There are plenty of worthy causes out there. Make sure to do some research so that you donít accidentally end up donating to a scam site posing as a worthy cause. Check closely, since there are a lot of scam sites with very similar names to well-known causes. Itís pretty easy to run a quick google search find the correct website for well-known causes and to make sure they arenít tied up in some sort of scandal.

    The FPA tries to help save the world from forex scams. See if you can help save the world from other problems. Unless your chosen cause is developing cheaper spaceflight, it's the only world we'll have ready access to for a long time to come, so let's take care of it.


    If anyone wants to list links to any established causes that they support in this thread, I'd love to see them.
    nence likes this.

  2. #2
    zarni is offline Corporal
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    89

    Default

    Although I agree with your philosophy don't you think it is slightly odd to donate based on the expectation that there will be more opportunities for oneself? One should donate regardless of that and not expect anything in return. Otherwise one is donating for selfish reasons.

  3. #3
    Pharaoh's Avatar
    Pharaoh is offline Sergeant Major
    Join Date
    Oct 2007
    Location
    Tropical Locations
    Posts
    11,358

    Default

    I don't see a truly inherent conflict. If one desires to do well so that one can share with others, this is not a bad thing at all. It's only if one desires to do well purely for selfish reasons that it becomes bad.

    If you try to benefit the world, this will give you a more positive outlook on life and you may very well be more likely to see opportunities that you might have missed otherwise. Maybe new opportunities really happen, but maybe this just enhances one's ability to see opportunities that were already there. It's not an easy thing to put to a scientific test.

    Plus, I doubt anyone makes donations of any sort with an expectation that it will cause them to live a life of failure and misery.
    Last edited by Pharaoh; 05-07-2009 at 11:24 AM.

  4. #4
    Michael Standen is offline Recruit
    Join Date
    Apr 2009
    Posts
    1

    Thumbs up Giving and Receiving...both important!

    Thanks,I love your article!
    Below is a link to the cause i support ...its helps promote "peace dignity and prosperity" for all and,just as importantly,for those who are interested,can help show an individual how to go within to find self-knowledge and true peace and contentment.
    The Prem Rawat Foundation

  5. #5
    compcreator is offline Recruit
    Join Date
    Jan 2009
    Posts
    4

    Default Trading for Life

    I actually heard a little more about theory that Felix has. He did also some calculations which he came up with on his own and do know that it helps him to find a meaning in Forex and wealth building. I think by donating money to charities helps you to balance out your mental state and control greed and many other factors which we gain unconsciously as we make more and more money in Forex. The key is to give that money without any regret or something else in mind which would make you feel uncomfortable.
    Overall I think that formula works when you give something you get more in return, but as long as you not expecting and not asking for it.


  6. #6
    marjiemiller is offline Private, 1st Class
    Join Date
    Nov 2008
    Posts
    36

    Default

    Doing something without expecting something in return, is like eating and not expecting to sh*t. We are basically being selfishly used by our molecules. Give to other molecules, knowing what's comes around, goes around a neutron. . O.

  7. #7
    TheBluePrince is offline Recruit
    Join Date
    Dec 2008
    Posts
    21

    Default The Benefit Of Traders

    I disagree with your position that traders contribute nothing directly to the economy. They directly serve to moderate the fluctuation of prices in the market. If we weren't stepping in to trade the peaks and valleys of price movements when they move to extremes prices would continue to move even further in those directions. Some buyers would be paying too much or too little and the corresponding sellers would also be receiving bad prices. It may not be possible to prove this truth as a practical matter but if you think about what happens in any economy you can recognize that it is true. We take a risk to provide this service. It has value. Obviously great value based on the profits that can be made (or lost).

  8. #8
    yurps is offline Private, 1st Class
    Join Date
    Dec 2007
    Posts
    74

    Default I will, someday

    Believe me as soon as I can make some decent money at trading forex, I would love the opportunity to find somewhere to donate money and be like one of those rich philantropists. Alas I have yet to make some money, perhaps God/Buddha/The Great Spirit doesn't trust that I will donate. Actually I did make alot of money trading before, and I only donated a small amount of it for kids in Africa, but less than 0.5% of my earnings....oh well in the end I donated it all back to the market, perhaps the traders on the other side of my loosing trade donated it. Dam Forex, not only does it take discipline, education, software, and especially a good broker that wants to donate money to you but giving you a slow price feed, but also you have to be the most morally upstanding, politically correct member of the planet to justify taking the money of others thru trading.

  9. #9
    compcreator is offline Recruit
    Join Date
    Jan 2009
    Posts
    4

    Default

    Well there are different values and ways to understand that "Giving something and not expecting in return". Think of having your kids and giving them money for education, food or any other needs. Are you expecting them to pay you back as they start making money ? I think if you do that would be selfish. They way you described that quote is more of a scientific way but it cannot apply to morals and values that people have towards things, although we are all different and some of us have scientific formulas for just about everything on this plannet and outside of it.

  10. #10
    tom08879 is offline Recruit
    Join Date
    Feb 2009
    Posts
    1

    Default

    Totally agree.Like in the Beatles song:" And in the end the love you take is equal to the love you gave ." HOw true, how true....
    ramlee1962 likes this.

Page 1 of 8 123 ... LastLast

Similar Threads

  1. Replies: 1
    Last Post: 03-13-2010, 07:15 AM

Tags for this Thread

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •